الخطوات المحددة لدمج محطات المضخات الجاهزة تستحق جمعها!

2017-07-07

وقال عدد من العملاء إنه في مواجهة الابتكارات التكنولوجية واستبدال المنتجات الجديدة ، فإنهم مستاءون للغاية. لأنني لا أعرف كيف أعمل. في الآونة الأخيرة ، قال العديد من العملاء أن تركيب محطة ضخ متكامل الجاهزة غير مفهومة. لذا ، كيفية تثبيت محطة مضخة متكاملة مسبقة الصنع؟ دعونا ننظر إلى ذلك معا أدناه.
الخطوة الأولى: مراجعة وضع المشهد لوضع خطة
بالنسبة لتركيب محطة ضخ سابقة التجهيز ، فإن بنية الموقع مهمة للغاية ، ولهذا الغرض ، يجب فحص خطط الحفر في الموقع قبل التركيب ، ويجب مراقبة سلامة حفر الأساس عن كثب أثناء الحفر. يجب أن يكون الجزء السفلي من حفرة المضخة جافة ولا يُسمح بالمياه ، وفي حالة حدوث ذلك ، يجب اتخاذ تدابير الترسيب المناسبة. خذ طرق صيانة الحفرة المناسبة لتجنب انهيار حفرة المضخة. يجب حفر الجزء السفلي من الحفرة ، وعند الضرورة ، يتم وضع طبقة من غير الحصى وضغطها بضاغطة لتحقيق نتيجة اختبار الضغط بنسبة 90٪. بعد اكتمال حفر حفرة المضخة ، يتم التأكد من أن ظروف الموقع مثل أنابيب مدخل ومخرج محطة الضخ والكابلات كافية لتثبيت محطة الضخ.
الخطوة الثانية: حفر حفرة الحفر

من أجل النظر في استقرار المنحدر ، ينبغي أن تكون طرق الصرف الممكنة ، وما إلى ذلك ، مناسبة لبيئة التربة الحالية. يمكن عمل بئر صغير في الحافة السفلية للحفرة واستنزافها في أي وقت لضمان عدم وجود ماء ثابت في قاع الحفرة.
يجب حفر وفقا لرسومات التصميم:
(1) وفقا لتصميم الرسومات ، وموقع الخطة والارتفاعات والأبعاد الهندسية للمساهمة في البناء.
(2) يتم تمديد كومة التحكم في الأساسات على بعد مترين خارج حفرة الأساس ليتم تثبيتها.
(3) يجب الحفاظ على حفر حفر الأساس باستخدام الصرف الجيد ، ويجب وضع الآبار خارج حفر الحفر لتسهيل تصريف القبو.
(4) ينقل إلى طبقة الرمل الأوسط مع حفارة ، وإزالة الحشو العلوي ، ومن ثم الردم بالرمل إلى ارتفاع القاعدة.
(5) بعد حفر حفرة الأساس ، يجب فحص قدرة التحمل للقاعدة (متطلبات قدرة تحمل الركيزة أكبر من 150kpa) ، وإذا أخفقت قدرة التحمل للوفاء بالمتطلبات ، يتم التعامل معها وفقًا لتعليمات مهندس الإشراف.
(6) خلال عملية الحفر لحفرة الأساس ، إذا تم العثور على تسرب من هيكل المغلف ، يجب أن تكون مختومة في الوقت المناسب.
الخطوة الثالثة: وضع الأساس لقاع البئر
لضمان التشغيل العادي لمحطات الضخ الجاهزة المتكاملة ، من الضروري وضع الأساس في أسفل البئر عند تركيبه ، ولتمهيد الجزء السفلي من البئر ، وملء الرمل وضغطه. إذا لزم الأمر ، ضع طبقة من دون حصى حجري ، تم ضغطها باستخدام آلة الحك ، ونتائج اختبار الضغط مع درجة من الضغط بنسبة 90٪ ، إذا كانت أساسًا حساسًا ، يجب توخي الحذر عند إجراء عمليات الضغط.

الخطوة 4: قم بتثبيت حفرة البئر بشكل صحيح
استخدم فرشاة لتنظيف سطح الأرضية الأسمنتية لضمان عدم وجود أي أوساخ أو أي حطام آخر بين سطح التركيب وشفة المضخة. ارفع جسم المضخة مع خطاف الرفع وضعه في منتصف حلقة الربط على الأرضية الخرسانية. عند التشغيل ، لا تضغط على جسم المضخة مع المسمار الأرضي ، لأن المسمار الأرضي يمكن أن يتلف بسهولة سطح جسم المضخة. يجب الانتباه إلى التأكد من صحة اتجاه مدخل ومخرج الخزان ، والانتباه إلى ضرورة الوقوع في وسط الأساس الخرساني لضمان حتى الضغط على الطبقة المضغوطة. تحقق مما إذا كانت محطة المضخة رأسية. تثبيت قوس وإحكام المكسرات. في عملية تجصيص الخرسانة ، يتم ضخ المياه إلى 1500 ملم على الأقل في محطة الضخ للحصول على التوازن الكافي. يمكن استخدام فتحة الحشو على البرميل. تأكد من أن الخرسانة تملأ قاع الأسطوانة بالكامل بالتساوي أثناء عملية الصب.

الخطوة 5: اتصال واجهة خطوط الأنابيب
قبل التوصيل ، املأ السطح السفلي لأنبوب التوصيل بالحصى أو الرمل حول حفرة البئر لمحطة المضخة وقم بضغطه. يجب التحقق من تركيب طرف المدخل: يجب أن يكون الأنبوب والختم نظيفين ، يجب أن يكون مجرى المدخل محاذاً للمفصل ، وأن يتم ربط المرساة المتصلة. يجب أن تكون وصلات الشفة مغلقة بإحكام ومحاذاة ومثبتة بشكل متناظر.


مقتطف هذه المقالة من: http://www.zjbetter.cn/newsshow_138.html